منتديات احلى دليل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
لقد نسيت كلمة السر
منتديات تقنيات
1 / 4
تقنيات حصرية
2 / 4
اطلب استايلك مجانا
3 / 4
استايلات تومبلايت جديدة
4 / 4
دروس اشهار الموقع


( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 8 - 9 - 2017



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 8 - 9 - 2017

مُساهمة من طرف علا المصرى في السبت 09 سبتمبر 2017, 21:46

( برجك الاسبوعى )  برجك لهذا الاسبوع الجمعة  8 -  9  -  2017  








برج الحمل
---------




أنت تريد تحقيق شيئًا قابل للعرض، ولا توجد معارضة لذلك ما لم تفقد روح العمل الجماعي، فيجب أن لا تفاجئ هؤلاء الأقل سرعة في اتخاذ القرارات، ولكن اعمل على إقناعهم بأفكارك. لا تغضب إذا تعرضت للنقد، واسأل نفسك ما إذا كنت تستطيع الاستفادة من وجهات النظر المختلفة. توجد فرصة للتعرف على طرق ووسائل للتعامل مع مسئولياتك ومشاكلك الخاصة، وإذا أردت التخلص من الطاقة الزائدة فيجب أن تفعل شيئًا من أجل صحتك. التزم برياضات مثل الجري أو المشي حيث تقل مخاطر الإصابة.




======================


برج الثور
-------




تمر بوقت متناغم للغاية ومتزن، ويمكنك أثناء ذلك تحقيق النجاح المهني والشخصي. لديك الكثير من الطاقة التي يمكنك استخدامها بصورة دائمة بنجاح. يراك الآخرون كشريك لطيف فيما يخص المحادثات والمفاوضات، ويبدو أن جاذبيتك قد تزايدت أيضًا، فالأشخاص من حولك يشعرون بانجذابهم إليك. يمكنك من خلال هذه القدرة أن تتولى المشروعات التي تم تجميدها لبعض الوقت. بالإضافة إلى ذلك، حالتك الصحية جيدة في الوقت الحالي، ولذلك يمكنك ممارسة الرياضة وتحقيق بعض الأرقام القياسية أيضًا.




=======================


برج الجوزاء
--------------




أنت تغلي من الداخل، حرفيًا، فأنت تحمل الكثير من العدوانية داخلك والتي قد تنفجر من وقت لآخر. حاول أن لا تكثر من الكلام وبالتالي تجبر الآخرين على الدفاع عن نفسهم؛ على العكس، حاول إقناع زملائك بالصبر والدبلوماسية، فهذا سيكون أفضل من التكتيك القاسي. وحتى وإن شعرت إنك في أفضل أحوالك في الوقت الحالي، يجب أن تراعي صحتك. تذكر إنك تحتاج إلى الراحة من حين لآخر، فإذا تحملت فوق طاقتك الآن، فسوف يرتد ذلك في وجهك بشدة.




=======================


برج السرطان
----------




هذا الأسبوع، لديك شعور أن الحياة تحمل الكثير من التحديات الجديدة لك، ويبدو أنك مضطر لإثبات ذاتك طوال الوقت، وهذا قد يكون مجهدًا للغاية ومثيرًا للأعصاب وسوف تكون متوترًا معظم الوقت. تأكد من أنك تحافظ على أعصابك، وتحاشى أن تفقدها أمام المقربين منك. يجب أن تتعلم كيفية الحذر وضبط النفس. حان الوقت لكي تكافئ نفسك بنهاية أسبوع هادئة ومريحة، فاستخدم الوقت في إعادة ضبط خططك وتنسيقها مع شريكك وعائلتك.




========================


برج الاسد
-------




حان الوقت لكي تظهر معدنك! هذا الأسبوع مليء بالكثير من الإمكانات التي يجب استغلالها. لديك القدرة على تحديد وجهة نظرك بطريقة مقنعة في كل المواقف، والأكثر من ذلك أنك تستطيع إدارة احتياجاتك الخاصة واهتمامات الآخرين أيضًا. حاول التعامل مع كبر قد من المفاوضات والمهام التنظيمية، ولا تنسى الاهتمام بتوازنك الداخلي، وذلك من خلال ممارسة الجري كل مساء أو ركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة، فهذا من شأنه مساعدتك على الراحة بعد يوم طويل من المفاوضات.




=========================


برج العذراء
--------


لا تتردد في الإقدام على الصعب هذا الأسبوع، فأنت تمتلك طاقة أكثر من المعتاد، وأنت أقوى وأكثر مقاومة للتوتر. الشيء الوحيد الذي لا تستطيع تحمله الآن هو أن تبطئ من سرعتك. إذا لم تعمل على خفض هذه الطاقة الزائدة، فقد تمرض أو تتوتر، إلا أن المجهود الجسماني الشديد سوف يحميك من ذلك. سوف تلاحظ أيضًا هذه الطاقة في حياتك الشخصية، ولذلك يجب أن تواجه التحدي لتحقيق أفكارك — في العمل وأيضًا في البيت. ولكن يجب أن تتوخى الحذر، فالطاقة العدوانية المقيدة فقط هي التي سوف تمكنك من النجاح.




=========================


برج الميزان
---------




تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وعن مجهوداتك، فأنت تعرف سر الحياة وتشعر بالاتزان والقوة، وهذا يعني أن الآن وقت مناسب لتحقيق التغيرات المهنية، فأنت تستحق الترقي. أظهر للآخرين معدنك، وكن مقنعًا، فالأشخاص من حولك لن يفتقروا التقدير أو الاهتمام. بل على العكس، سيكون معظم الزملاء والرؤساء متعاونين للغاية وغالبًا ما سيوافقون على مقترحاتك وآرائك.




==========================


برج العقرب
---------




تشعر أنك بحالة جيدة، وأنك بصحة جدية، كما تشعر بالطاقة الحيوية التي تجري في عروقك. لذلك، الوقت مناسب للاهتمام بالمشروعات التي كنت تؤجلها مؤخرًا، فإذا لم يكن لديك أية مشروعات قائمة في الوقت الحالي، الوقت مناسب لبدء شيء جديد. استعد لمرحلة من الأحاسيس المترقبة لحدوث شيء جديد، وقد تشعر أيضًا بطغيان إيجابي من الفرص اللانهائية. استغل هذه المرحلة الهامة، وسوف تتمتع بموافقة تامة من الآخرين فور البدء في شيء جديد.




==========================


برج القوس
--------




لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات. يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيء، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.




===========================


برج الجدى 
--------




على الرغم من شعورك بالقوة غير الاعتيادية، تشعر أيضًا بالتوتر لأن الكثير من الأشخاص يتحدونك بالعديد من الطلبات. ننصحك بأن تريهم إمكاناتك، ففي أثناء الجدال، لا تستسلم لرغبتك في إثبات ذاتك ولكن يجب أن تستهدف الوصول إلى حل وسط، وإلا قد تضطر إلى التراجع أو تكوين أعداء. فوق كل ذلك، يجب أن تهتم بصحتك لوجود مخاطر بالإصابة بأمراض حادة.




============================


برج الدلو
-------


بدلاً من محاولة الحصول على ما تريد دائمًا، يمكنك التعامل مع الكثير من العمل لأنك قادر على بذل طاقة أكبر والعمل لساعات أطول. في المقابل، الخلافات سوف تؤدي فقط إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الامتثال للآخرين — خاصة إذا كان الموضوع غير هام، وبدون شك، تستطيع التمسك بقناعاتك إذا كانت تحتمل التحقيق الشامل من جانبك. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك وسلوكك الأخلاقي، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الحوادث.




=============================


برج الحوت
--------




إذا تصرفت الآن بالكثير من الدراما، سوف تشعر بالكثير من الإحباط، فلديك شعور قوي بالعيش على الأدرينالين. لن يمكنك تفادي الخلافات في حياتك الخاصة والمهنية، لأنك ستعتبر نفسك معرضًا للعدوانية. حاول بقدر الإمكان توفير مناخ إيجابي للعمل. الشخص الذي يستسلم قلما يكون هو الشخص الضعيف. القرارات الخاطئة التي سوف تتخذها في القريب العاجل قد يكون لها تأثير طويل ومؤلم. لا تكن مولعًا بالجدل، ولكن حاول إيجاد حل وسط. الأنشطة الخارجية من شأنها التخلص من حدة الطبع العصبية.




=============================



 


ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي
avatar
علا المصرى
مستشارة عامة
مستشارة عامة

تاريخ التسجيل : 25/07/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 8 - 9 - 2017

مُساهمة من طرف عابرة سبيل في الأحد 10 سبتمبر 2017, 18:07

اهنيكم ع الذوق فى اختيار المواضيع
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم
avatar
عابرة سبيل
مديرة منتدى
مديرة منتدى

تاريخ التسجيل : 01/12/2016
الموقع : مصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 8 - 9 - 2017

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 10 سبتمبر 2017, 19:16

السلام عليكم
الف شكر ع الموضوع القيم
بارك الله فيك
واصل ابداعك
تحياتي 


avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

تاريخ التسجيل : 19/04/2009
العمل/الترفيه : مهندس
الموقع : www.ahladalil.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ( برجك الاسبوعى ) برجك لهذا الاسبوع الجمعة 8 - 9 - 2017

مُساهمة من طرف علا المصرى في الإثنين 11 سبتمبر 2017, 00:31

مروركم اسعدني وأضاء الصفحات 
كل الشكر والا متنان لكم



 


ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي
avatar
علا المصرى
مستشارة عامة
مستشارة عامة

تاريخ التسجيل : 25/07/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات تقنيات فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى