منتديات احلى دليل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
لقد نسيت كلمة السر
منتديات تقنيات
1 / 4
تقنيات حصرية
2 / 4
اطلب استايلك مجانا
3 / 4
استايلات تومبلايت جديدة
4 / 4
دروس اشهار الموقع


حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـر يولية ( 7 ) 2017 م



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـر يولية ( 7 ) 2017 م

مُساهمة من طرف علا المصرى في الجمعة 07 يوليو 2017, 04:05

حـظـك وبرجـك الشــهـرى  عن شـهـر يولية   (  7  )   2017 م





برج الحمل
---------



يتطلب الشهر الجديد انتباهاً خاصاً ومركزاً، وذلك من أجل حفظ ماء الوجه وأن تكون العلاقات سليمة ومستقرة. يسود التوتر الأجواء خلال الأسابيع الأولى من الشهر ثم يكون الأسبوع الأخير هو نقطة الانفراج. تميل إلى خوض معارك معنوية ولكنك لا تزال في طور عدم الاستعداد والتهيئة الكافية. حاذر من أن تتصرف بانفعال غير مفيد. إن الأهم بالنسبة لك أن تحظى بدعم عائلي ووجود مقربين يحيطونك بالحب والحنان والنصائح والتقوية بالعزيمة، إلا أن معظم مواليد الحمل يفتقدون ذلك بالطبع كونهم يبحثون عنه. هناك من يحاسبك بطريقة غير محببة ولا مقبولة وهذا ما يجعلك تستسيغ السخرية منه بطريقة مبالغ بها أو انتقاد لاذع أمام الناس يفقده كل قواه. عليك ألا تتخذ قرارات ارتجالية وأن تحسب جيداً لأنك في أشد لحظات الانفعال العاطفي المسيطر..

بعد تاريخ ٢٢ تسوّي مشاكلك وتأخذ قسطاً من الراحة ربما بما يجعلك أكثر متوازناً. تنتهي الصراعات لصالحك أو بتوافق بينك وبين الأطراف المعنية وتعتبر أنك حققت نصراً ما. وما يكون في البداية سبباً لغيظك وغضبك يتحول إلى نقاط قوة أكبر، حيث تتحسن رؤيتك للأمور وتتصرف بطريقة تظهر كم الإشفاق على المعنيين لأنهم كذلك. ربما تغير مكانك أو تغير شيئاً في العلاقات الراهنة. يسود الحب والرومنسية كذلك، ويمكن القول أنك تعطي الحب اهتماماً كبيراً اعتباراً من ذلك.. 


======================

برج الثور
-------



يشهد هذا الشهر أوضاعاً إيجابية في عدة ميادين. ويبدو أنك راض عن النتائج وقنوع إلى حد يمكنك من تحقيق أي شيء، فتكون النتيجة في النهاية "إيجابيات متراكمة تجعل المرء سعيداً". تقع بعض التطورات التي تبعد عنك شبح الروتين والتكرار، ويزول الملل بلا شك من خلال التواصل والأحاديث والتعاون الذي يكون وارداً في قاعات الامتحان. وللبعض يكون هناك سفر أو انتقال صغير المدى أو ضمن مساحة محدودة. تحلو في هذا الشهر المجازفات والأخطار ولكنك بطبعك - كثور - لا تسميها مجازفات، بل دائماً كل شيء بالنسبة لك مضمون ودقيق. وبالرغم من كونك معرض لأن تنسحب من علاقات خاصة، إلا أن هذا يؤمن لك حرية أكبر وراحة فكر وبال، وهذا ما تسعى إليه مثلاً من تجنب العلاقة العاطفية.

يشهد الوقت بعد تاريخ ٢٢ مماطلات كثيرة وتصبح عاجزاً عن التفكير ربما بسبب أمر يشل تفكيرك ويجذب انتباهك الكامل إليه. هنا عليك ألا تخاطر وأن تنتبه إلى كلامك الذي قد يسبب شجارات مع أحد الأولاد أو أفراد العائلة. تشتد المنافسة في هذا الوقت ويكون هناك احتكاك بينك وبين أحدهم وتمارس دورك القمعي، حيث تسبب الكراهية منهم تجاهك.. 


=======================

برج الجوزاء
--------------



يهتف القلب في هذا الشهر لحب جديد من حيث لا تعرف. كوكب الزهرة يزور برجك بعد أسبوع تقريباً من بداية الشهر فتعرف لقاءات عذبة ومريحة، وربما تتعرف إلى شريك الأشهر القادمة خلاله في لحظات من العفوية والتلقائية. من الواضح أنك أجمل وتهتم بنفسك أكثر، كما تميل لشراء كل نواقصك بدون استثناء وعلى مهل. وربما تهتم بصحتك إلى الحد الذي يجعلك تهمل دروسك لأنها ستكلفك عناء النهوض صباحاً والتعب وإلخ. عموماً الشهر يسير على نحو بطيء باستثناء ما يتعلق بالحب. يراوح البعض مكانه فتتأثر به. قد تتحمس لفكرة أو مشروع ثم تكتشف أنك كنت مخطئاً بطريقة ما. من الواضح أنك شديد الحذر والخوف من المجهول وتبعات المجازفة..

بعد ٢٢ تتغير طريقة حصول الأشياء إلى الأسرع، وبدلاً من حالة مراوحة المكان تصبح الحركة كثيرة وهذا ما يناسبك. ومن كان عنده امتحانات وينهيها فجأة يتذكر أن الامتحانات جميلة ولطيفة و"يا ليته قد درس". يصبح الوضع مليئاً بالأحداث وتكثر الاتصالات والمناسبات أو تميل أنت إلى خلقها.. 


=======================

برج السرطان
----------



في هذا الشهر يعتبر مواليدك الأكثر إقبالاً على الدنيا والوقائع بطريقة حيادية تماماً خالية من التطرف. أنت تجسد طبيعتك كما هي، الطبيعة التي تحاول كسب كل الأطراف. ومع أنك من النمط الحذر والذي يدرس القرارات كثيراً ثم لا يؤديها، إلا أنك ستؤديها في هذا الشهر وتفعل كل ما تراه مهماً وقد كان مستحيلاً سابقاً. صحيح أنك تصطدم ببعض الاعتراضات إلا أنها لن تؤثر فيك على الإطلاق وستتجاوزها. ولو أنك عاطفياً غير مستمتع، كما أن كل شيء لا يبدو ملائماً. هناك خلل ما ولا تستطيع أن تحدد مكانه. مع ذلك، ورغم كل الأحداث اللطيفة، هناك لمعة حزن في عينيك نتيجة الخسارة العاطفية أو العيش على الوهم..

بعد ٢٢ تفارق الشمس مجالك الفلكي وتدخل إلى الأسد، ويكون الوضع أخف وهجاً كما كل سنة. فجأة يحل عليك كسل فجائي وملل مما يحصل. تبحث عن أشياء أفضل وأكثر إثارة وملائمة إلا أنك لا تعثر عليها. المبادرات التي تقوم بها تحتاج إلى الكثير من الجهد حتى تثمر. ينعكس ذلك خلال الشهر الثامن.. 


========================

برج الاسد
-------



العلاقات من حولك غير مناسبة. الوجوه التي تلتقي بها عابسة. التشاؤم هو المسيطر بالطبع. حالتك يرثى لها ولكنك لا تزال تدّعي القوة. شعور من الحرمان والأسى وكأنك ودعت شيئاً. أغلب مواليد الأسد يسيطر عليهم شعور من الهزيمة، أو ربما يسيطر إحساس من الدونية أو فقدان الأهمية أو العتب المستمر الملقى عليهم الذي يعكس أنهم بلا فائدة! لكن بالطبع كثيراً ما يكون هذا الشعور زائفاً، كما أنني أبالع كي أجعلك تفهم الوضع جيداً وبالطبع ستتجاوزه. وقبل أن تقدم على أي مشروع عاطفي أخرج كل السلبيات إلى السطح واجعلها تقضي لك على أي علاقة. لأنها ليست مفيدة. حاول أن تتبنى شعار "الحرية" بكل وجوهه..

بعد ٢٢ من الشهر تصبح إيجابياً أكثر بالتعاطي وتتفاءل على بعض التطورات الحسنة. بالطبع انتقال الشمس لموقعك حدث مهم جداً يؤدي إلى ولادتك من جديد. تندفع إلى القيام بمشاريع جديدو وتتحدى الصعوبات. حتى على المستوى الدراسي تتكشف أمامك الكثير من المعلومات التي كانت مبهمة وكان مشكوك بأمرها. حظاً موفقاً.. 


.=========================

برج العذراء
--------


هذا الشهر يتحدث عن لقاءات مهمة وحيوية، وترقيات من حيث لا تحتسب. وإذا كنت من النوع البيتوتي فلا تنتظر مثل تلك التطورات. عليك أن تخرج للعالم وتبادر وتعتمد على الحظ فهو لصالحك. بالطبع تسأل نفسك الآن: "ما الضمان؟".. إن مجرد المحاولة عدة مرات ستخدمك. يخدمك بعض الأصدقاء وتنظر للأحداث بمنظار متفائل تحصل على معلومات مهمة ويخدم البعض مصالحك من دون أن يعلم. بشكل عام هناك نوع من المصالح المشتركة والمقايضة. ولكن على الصعيد العاطفي يصعب عليك تنظيم الوضغ وتعاني من عدم قدرة على تحديد الطريقة الصحيحة للتعامل مع الحبيب الذي يبدو متصابياً أكثر من اللازم..

بعد ٢٢ تدخل مرحلة السبات الفلكي، فإذا خالفت القواعد الفلكية ستتغرب في حياتك معنوياً. ولكن النصيحة هي أن تقوم بأي شيء تحبه في إطار العلاقات القريبة، وألا تجازف مهنياً. تكثر الإرباكات وتضطر ربما إلى الافتراق عن أحدهم واتباع نمط مستقل. تتذكر أخطاء كثيرة لك وتكتشف دورها السلبي.. 



=========================

برج الميزان
---------



الشهر الجديد لا يحمل الكثير من التغييرات بالنسبة لك. وإن كنت لا تزال مفتقداً الحماس حتى الآن فقد يطول ذلك لبضعة أسابيع أخرى. تحتاج إلى أن تسمع تطمينات وحتى لو سمعتها فلن يطمئن قلبك. بشكل عام الأفخاخ كثيرة أو تشعر بوجود من يتآمر عليك ويحاول الاقتصاص منك بطريقة ما. ربما يكون ذلك واضحاً جداً في الامتحانات الدراسية، حيث تكثر الحالات التي تكون ذات نزاع على نحو ما. حاول أن تضبط اندفاعاتك وألا تترك لأحدهم المجال ليسخر منك. الأوضاع المهنية هي التي تهمك في يوليو، والصورة التي تظهر عليها هي المعرضة للاضطراب فاحمها..

أما بعد ٢٢ من الواضح أنك تتعافى شيئاً فشيئاً لأنها فترة برج صديق هو الأسد. يتعالى طموحك شيئاً فشيئاً وعزيمتك وقوتك وتتجنب التبعات السيئة لأخطاءك القديمة. حتى على الصعيد العاطفي من الواضح أن هناك مستجدات رائعة طوال الشهر خصوصاً أواسطه. تسافر بعقلك أو بجسدك إلى أماكن بعيدة مع الحبيب، وربما يكون حبيباً مثالياً جداً جداً لدرجة أن يكون شخصية في رواية تتجسد في الواقع صدفةً! 


==========================

برج العقرب
---------



الشهر السابع شهر مسلٍّ جداً ومليء بالأمنيات المحققة. ولو أنك كنت سابقاً تنتظره إلا أنه لم يعد يثير حماسك كما قديماً، حيث فهمت الوضع إلى حد الإشباع. تحتاج إلى الوقوف على الحياد وأن تتجنب التطرف في الشهر الجديد، وألا تشرك الآخرين في اندفاعاتك. مع ذلك، هذا مبرر كونك سعيد ومنطلق ومنذ مدة طويلة لم تشعر بهذه الاندفاعة الفريدة. حتى مالياً تميل الأوضاع إلى التحسن بإشارة ما عجيبة فكن على استعداد لها. ودراسياً تكون الأقوى، حيث يحالفك الحظ وتكون انتقائياً للمعلومات التي قد تأتي، وتأتي فعلاً في الأسئلة..

أما بعد ٢٢ فالوضع يميل إلى المعاكسة، وأنت لا تحب أن تُعاكس، وبالطبع ستتصرف بغضب كبير وعنف وحقد. ومع أنك لا تريد أن يرد أحد عليك إلا أن عدم وجود تجاوب يزعجك فعلاً. الروتين سيسيطر وكأن وضعاً ما سيسود وسيجعلك قليل الارتياح. أما عاطفياً فالوضع إيجابي إلى حد ما، ولكن يسود العلاقة غيرة شديدة ونار تأكل الطرفين. وطبعاً تأخذ مجدك في العلاقة وتصبح الطرف الأكثر جاذبية، بينما كنت سابقاً تنسج للحبيب خيوطاً كالعنكبوت.. 


==========================

برج القوس
--------



يبدو الشهر الجديد أسهل بكثير من الذي مضى، وقد كنت سابقاً سهل الاستسلام والإذعان، أما الآن فأنت صاحب الكلمة العليا. يحدث هذا الشهر تغييراً إيجابياً جداً ومهماً في حياتك على المدى البعيد وعلى الأمدية الجزئية القريبة. فزحل يعاود التقدم إلى غير رجعة للوراء، بحيث يخرج من عندك في آخر العام، بالتالي سيحقق خلال النصف القادم من السنة حالة أكثر استقراراً ومباشرة، ولن تعود مضطراً لأن تتأمل بالساعات والساعات حتى تفهم الحكمة من وراء كل شيء. يحالفك الحظ لتحقيق رغباتك كاملة بما فيها تلك التي تستحي من البوح بها. تعمل بكل إخلاص لإتمام مشروعاتك والتقدم بخطواتك إلى الأمام. أنت رمز اللااستسلام بعد الآن. تهتم لشؤون الملكية والمال على الصعيد الأول، ويبرز ذلك من خلال المعاملات التجارية..

وفي آخر الشهر تستشعر أن هناك رسالة ما يحملها لك القدر. تشعر بوجود أهمية كبيرة من التجارب التي تمر بها وكأنك "مختار". حتى على الصعيد الدراسي تكون الأكفأ والأفضل. فلا تستسلم أبداً للندم على ما فات. وعاطفياً يدخل الزهرة للجوزاء ويعاكسك، بالطبع ستكون ذو قوة كافية لمواجهة تأثيراته البشعة، حيث لن تحرم نفسك مما لذ وطاب، بل ستبالغ لتصل إلى حالة من إيذاء الذات، كل ذلك جكراً.. 


===========================

برج الجدى 
--------



نفورات فلكية كبيرة تجعلك تعيش ظروفاً قاسية وصارمة. وقد تتخذ البيت ملاذاً لك ثم لا تهدأ من شدة الطرق عليه، يريدونك أن تتعذب معهم. هذا هو الانطباع السائد. تبني على أرض غير صلبة وتكون الاهتزازات كثيرة إلى حد إيقاف الكثير من العلاقات وتجميدها. هناك حرمان من نوع ما والمشكلة أنك لا تدرك أنك مظلوم إلا في الأيام الأخيرة. ولا تعود إليك قوتك إلا بعد فوات الأوان واستهلاك كل الطاقة. عليك أن تضاعف حذرك. وتذكر، كثيراً ما أبالغ في توصيف سوءة الشهر، كل ذلك لأجعلك أفضل حالاً من خلال التفكير المسبق. حاول أن تحكم عقلك قبل نشوب أي خلافات..

بعد ٢٢ يمكن القول أن الحالة تتبدل وتصبح أكثر فهماً للوقائع، كما تعرف ما الذي ينقصك وتدرك جيداً السبيل لإثبات وجهة نظرك. كذلك تتعامل بمستندات هامة وأوراق ثبوتية وغير ذلك. ودراسياً يكون الوضع طوال الشهر متأرجحاً وكأنك تحاول أن تمضي الأيام بأدنى قدر من الخسائر. وعاطفياً تميل إلى القسوة والجمود، فلا جديد ولا تجديد.. 


============================

برج الدلو
-------


يحمل هذا الشهر تجارب كثيرة، فلا هي جيدة ولا هي سيئة، ولكنها متعبة لعضلاتك إلى حد كبير. تقوم بجهود مضنية بحيث لم تكن معتاداً على ذلك. وفي هذا الشهر تجد أن الكثير من التدفق يجتاح علاقاتك لدرجة أنها لم تعد آمنة قبل الآن، بسبب دخول أشخاص غرباء لإطارك، لا ترتاح لهم. من الواضح أيضاً أنك معرض لمواجهات عدائية مع المحيط العائلي بسبب أخطاء ناتجة عن سهو منك أو منهم. هذا الشهر دقيق ويستوجب الحذر إزاء أي خطوة أو تحرك جديد. من الضروري الانتباه إلى الوقت خصوصاً إذا كنت تتقدم لامتحاناتك في هذا الشهر، ولا تدرس أكثر من الساعات اللازمة، أرح دماغك وأقدامك بعض الشيء..

في الأسبوع الأخير ينتقل المريخ إلى موقع معاكس وهو الأسد، بالإضافة للشمس طبعاً. أنت تعرف معنى ذلك. حاول أن تكون أقل حدة واستفزازاً واحفظ نفسك من الخلاقات الجسدية بأن تسمع وتسطح. تجنب العبث والقيادة المتهورة قدر الإمكان وأصلح الخلافات القديمة بدلاً من أن تتمرد على أطراف النزاع. عاطفياً يسود طوال الشهر جو من الحرارة المتعالية، ولكنك تفتقد الإشباع الكافي، أو تجد أن الحبيب يطلب القبلات في وقت غير مناسب (مجازاً).. 


=============================

برج الحوت
--------



يبدأ الشهر مع حظوظ قوية خلال بداية الشهر على عكس ما كنت تتوقع. وربما تعاود الاتصال بجهات تخاصمت معها سابقاً. يكثر تدليلك لنفسك في الوقت الحالي رغم أنك تعاني من ضائقة مالية. بشكل عام أنت تعيش الحياة كما ينبغي ولا تكترث للمشاكل لدرجة أنك قد تؤجل حلها لوقت صعب، وهذا ما سيحصل في النهاية. تختلق الكثير من الأعذار والأكاذيب التي ستنقذك وتحول دون معاقبة محققة ضدك بشكل أو بآخر. على كل حال، ضع عقلك في رأسك لتعرف ما قد يخلّصك..

يبدأ التراجع النفسي والإحباط اعتباراً من ٢٢، ولكن على نحو متدرج. حيث تكثر المسؤوليات وربما الأعراض المرضية تتجلى بوضوح. لا بأس من التخطيط لهذه المرحلة اعتباراً من أول الشهر، وذلك من خلال عدم تأجيل أي قضية أساسية توكل إليك. ودراسياً أيضاً. أما عاطفياً فمجمل الشهر غير مبشر، ويحمل الكثير من الخضات وهزات البدن..


==============================



 


ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي
avatar
علا المصرى
مستشارة عامة
مستشارة عامة

تاريخ التسجيل : 25/07/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـر يولية ( 7 ) 2017 م

مُساهمة من طرف ابو المجد في الجمعة 07 يوليو 2017, 21:17

يعطيك العافيه
طرح جميل
ودي











أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
avatar
ابو المجد
المدير العام
المدير العام

تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمل/الترفيه : تقني
الموقع : المغرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـر يولية ( 7 ) 2017 م

مُساهمة من طرف علا المصرى في الأحد 09 يوليو 2017, 01:01

أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي
و لردودكم الرقيقة دمتم بكل الحب



 


ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي
avatar
علا المصرى
مستشارة عامة
مستشارة عامة

تاريخ التسجيل : 25/07/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـر يولية ( 7 ) 2017 م

مُساهمة من طرف فرح في الإثنين 31 يوليو 2017, 14:15

إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
و بارك الله فيكم وأرضاكم
واصلوا اتحافنا بكل جديد ومفيد
وألأمثل لمنتدانا الغاليٌ
دمتِ بكل خير
avatar
فرح
المراقبة العامة
المراقبة العامة

تاريخ التسجيل : 26/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـر يولية ( 7 ) 2017 م

مُساهمة من طرف علا المصرى في الإثنين 31 يوليو 2017, 21:34

مروركم اسعدني وأضاء الصفحات 
كل الشكر والا متنان لكم



 


ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي
avatar
علا المصرى
مستشارة عامة
مستشارة عامة

تاريخ التسجيل : 25/07/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات تقنيات فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى