منتديات احلى دليل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
علا المصرى
مستشارة عامة
مستشارة عامة
تاريخ التسجيل : 25/07/2014

default حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـر سبتمبر ( 9 ) 2016 م

في الجمعة 02 سبتمبر 2016, 13:27
 حـظـك وبرجـك الشــهـرى  عن شـهـر  سبتمبر  ( 9  )  2016 م








برج الحمل
---------




حياتك غير مستقرة في الوقت الحالي. أنت تعمل جيدًا، ولكن لا يوجد تقدير وربما ينالك النقد غير العادل ولكن يجب أن تثابر وتستمر. في حياتك الشخصية، تبدأ اليوم بمزاج اجتماعي مبتهج ولكن سرعان ما يتحول في الغد إلى مزاج مكتئب وعدواني. يجب أن تحترم الأشخاص الذين تطلب دعمهم. بما أنك فخور بلياقتك وحسك الجيد فيما يخص النقود، أنت تريد فعل المزيد، ولكن عليك عدم المبالغة في الأمرين. يمكنك التغلب على هذه الفترة بالمثابرة.




======================


برج الثور
-------




أنت تعمل بجد مؤخرًا ويجب أن تفخر بإنجازاتك. يجب أن يستمر سير الأمور بسلاسة وذلك بالتخطيط لخطواتك التالية بعناية بطريقتك المعتادة، وسوف تتولى باقي الأمور نفسها. لن تضطر إلى مواجهة أية مفاجآت غير سارة وهذا ينطبق أيضًا على الأمور المالية. كافئ نفسك الآن بأي شيء أو ابدأ مشروع كبير. سوف تؤتي هذه الأنشطة ثمارها بصورة أفضل إذا أشركت الآخرين في خططك. اشترك مع الأصدقاء في القيام ببعض الأمور أو اخرج واستمتع بالسهرات الليلية أو فاجئ شريك حياتك برحلة رومانسية.




=======================


برج الجوزاء
--------------




تستطيع تحقيق الكثير في العمل إذا مارست القليل من ضبط النفس. الكوكبة المحيطة بنجمك تجعلك مستهتر بعض الشيء في صرف النقود، وبما أنك تبلي بلاءً حسنًا في الوقت الحالي، يجب أن تفكر جيدًا قبل الإسراع في القيام بمغامرات مالية، فقد تخسر كل شيء مرة أخرى دون أن تشعر. في حياتك الشخصية، أنت لا تراعي شعور الآخرين وهم يعانون نتيجةً لذلك. يجب أن تدرك عواقب مثل هذا السلوك، وعندئذ سوف يصبح من السهل التحكم في نفسك. أمور الصحية جيدة، ولكن لا تبالغ في الطعام والمنبهات.




=======================


برج السرطان
----------




كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الحالي، حتى وإن كان أمامك أن تفعل الكثير للوصول إلى أهدافك. تجد سهولة في العمل، حتى إنه لديك الوقت الكافي لكي تساعد زملائك. تشعر بالقرب من شريكك، وتشعر بالتناغم مع الحب ومع ذاتك. إذا كنت غير مرتبط، فلن يستمر الوضع هكذا. إذا كنت تشعر أنه مازال لديك طاقة، مارس برنامج للياقة البدنية. انظر إذا ما كانت الاستثمارات تساوي قيمتها.




========================


برج الاسد
-------




لديك اليد العليا مرة أخرى، وقد استعدت السيطرة وتستطيع الانتهاء من الأعمال في الوقت المطلوب بدون أي توتر وهذا يرضي الجميع. سوف تطلب منك المساعدة أكثر من ذي قبل وسوف تتلقى الشكر عليها أيضًا. أنت الآن قادر على التعبير عن مشاعرك بوضوح أكثر في حياتك العاطفية، ولديك الشجاعة الكافية لكي تعترف بأخطائك. إذا كنت تمتلك الشجاعة لكي تتحدث مع الآخرين، سوف تنال الإعجاب وتحصل على مردود أكثر مما كنت تتوقع. أصبحت تواجه نفسك أكثر، ولذلك حاول إسراع هذه العملية من خلال التأمل. تعامل مع النقود بحرص ولا تغتر بالمكاسب السهلة.




.=========================


برج العذراء
--------


تتوق إلى فعل شيء ما ولابد من توجيه هذه الطاقة إلى شيء مثمر. يجب أن تبدأ مشروعات جديدة وتنتهي منها وخاصة في العمل، وعندئذ سوف ينطلق مستقبلك المهني. بما أنك تحب أن تكون بين الناس، فإنك تتعرف على الكثير من الأشخاص، وربما قد تنتج عن ذلك الصداقات المثيرة أو الشراكات التي تستمر طوال العمر. فيما يتعلق بصحتك، قد تجد إنه لابد من إجراء بعض التغيرات طويلة الأجل في نظام حياتك. لديك أفكار سليمة والقدرة على تحقيقها أيضًا. أنت تريد إحراز تقدم فيما يخص الأمور المالية وتجد الكثير من الأبواب المفتوحة الواعدة.




=========================


برج الميزان
---------




ربما تكون قد تراجعت عن القيام بمهام صعبة من قبل، ولكن الآن تستطيع التعامل معها بسهولة. في مناقشات العمل، أنت واثق من نفسك حتى أن جميع المنافسين يبدون إعجابهم بك. أنت تريد مساعدة الآخرين، فأنت تستطيع حل الخلافات وإدخال البهجة على الآخرين أو تشجيعهم لفعل المزيد. ارفع برنامج اللياقة إلى مستوى أعلى لأنك تستطيع عمل أكثر من ذلك. المناقشات السابقة الخاصة بالأمور المالية قد أتت ثمارها، ولذلك، استمر في نفس الطريق.




==========================


برج العقرب
---------




إذا ارتكبت أخطاء الآن، سوف ينظر الآخرون في الاتجاه الآخر عن طيب خاطر، أو سيؤكد المشترى حدوث نتائج إيجابية. الأمور تسير بشكل جيد في العمل، ولكن يجب أن تتوخى الحذر بعض الشيء، وإلا فسوف يتضاءل تأثير المشترى مرة أخرى. أنت متسامح تجاه أخطاء الآخرين، ولذا لا يمكن أن يجادلك أحد الآن، والواقع أن بعض الأشخاص غير العادية حولك تجدك مثيرًا. خذ بعض الوقت لنفسك واغرق في أفكارك. قم ببعض الاستثمارات، فسوف تؤتي ثمارها.




==========================


برج القوس
--------




أنت حقًا لا تعرف كيف تتصرف، لأن كل شيء تقوم به يظهر بشكل مختلف عما كنت تنوي. في العمل، من الممكن أن يتحول الجو إلى الأسوأ سريعًا أو قد لا تستطيع إرضاء جميع الأطراف. قد تظهر هذا التوتر أمام عائلتك لأنك تظن أن الناس تتعمد تصعيب الأمور عليك. إذا حاولت إزالة التوتر من خلال ممارسة الرياضة، قد تؤذي نفسك. فيما يخص الماليات، يبدو إنك تريد إثبات شيء ما، وهذا قد يسبب لك المشاكل. بدلاً من ذلك، حاول أن تهدئ من سرعتك.




===========================


برج الجدى 
--------




تستطيع أخيرًا الانتهاء من جميع المهام المرهقة في العمل والتفرغ للأنشطة المثيرة الجديدة. يجب أن تثق في حدسك إذا كان لابد من اتخاض القرارات الهامة، أو إذا شعرت بالرغبة في التغلب على حالة عدم الإحساس بالأمان، وهذا يسري على العمل وكذلك في المنزل ويفيد في الأمور المالية. بأي حال من الأحوال، المشترى يؤثر عليك بشكل مريح في الوقت الحالي، فأنت تشعر بالراحة الجسمانية وتستطيع الاستمتاع بالحياة إلى أقصى درجة. إلا إنك تتمادى في بعض الأوقات، ولذلك يجب أن تشحذ طاقاتك من خلال الحفاظ على لياقتك لتستطيع مواجهة تحديات المستقبل.




============================


برج الدلو
-------


في الوقت الحالي، إستراتيجية حياتك غير واضحة. أنت تقدم أفضل ما لديك في العمل، ولكنك لا تنجز سوى القليل، ثم ينتهي بك الأمر إلى أن تلوم الآخرين. في حياتك الخاصة، تبدأ مناقشات غير ضرورية فقط لترضي غرورك. يمكنك التوافق مع ذاتك من خلال ممارسة الرياضة، طالما مارستها بشيء من الحذر. في الأمور المالية، لا تقع في خطأ التفكير أن نجاحك يعود فقط إلى مجهوداتك. يجب أن تمارس النقد الذاتي فيما يخص دوافعك وأن تقلل من أنشطتك.




=============================


برج الحوت
--------




في الوقت الحالي، أنت تضع أهمية زائدة على الأمور المادية وتبذل الكثير من المجهود لتشبع احتياجات سطحية، في حين تهمل أمور أخرى بما فيها التحكم في أمورك المالية. ابتعد عن ذلك واحتفظ برجاحة عقلك. يحتاج بدنك إلى الهدوء والراحة، وقد يحقق التدريب الانعكاسي والنوم الكافي المعجزات. فعندما يتناغم البدن مع الروح، يصبح من السهل الاهتمام بالآخرين والمشاركة في أمور الحياة الهامة.




==============================



 


ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي




avatar
انا الشيماء
مديرة منتدى
تاريخ التسجيل : 25/03/2014

default رد: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـر سبتمبر ( 9 ) 2016 م

في السبت 03 سبتمبر 2016, 12:06




avatar
علا المصرى
مستشارة عامة
مستشارة عامة
تاريخ التسجيل : 25/07/2014

default رد: حـظـك وبرجـك الشــهـرى عن شـهـر سبتمبر ( 9 ) 2016 م

في الإثنين 05 سبتمبر 2016, 19:01
أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي
و لردودكم الرقيقة دمتم بكل الحب



 


ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي




استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
مواضيع مماثلة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى