منتديات احلى دليل
أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها 613623عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها 829894
ادارة المنتدي أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها 103798
لقد نسيت كلمة السر
منتديات تقنيات
1 / 4
تقنيات حصرية
2 / 4
اطلب استايلك مجانا
3 / 4
استايلات تومبلايت جديدة
4 / 4
دروس اشهار الموقع

المواضيع الأخيرة
»   
اليوم في 15:07
»   
اليوم في 13:49
»   
اليوم في 13:48

أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها Empty أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها

مُساهمة من طرف محمد الفلكي في الخميس 09 يناير 2014, 13:27



آلسلآم عليگم ورحمة آلله وپرگآته

أنآ أحآول - وآستمد آلعون من آلله تعآلى - في گتآپة خطوآت للنسآء عمومآ ، وللصآلحآت خصوصآ ، أقصد پذلگ توچيه أنظآرهن لثغرآت يفقدهآ آلأزوآچ في زوچآتهم ، وأسرآر في يد آلزوچة يمگن لهآ أن تمتلگ پهآ قلپ وعقل زوچهآ معآ .



%%%موقف طريف %%%
يقول أحد آلأزوآچ : زوچتي لآ أعرف أنهآ چميلة إلآ عندمآ نفگر في زيآرة آلآخرين فتظهر لي پصورة تصيپني پآلچنون ، فصرت أحتآل عليهآ پأننآ سوف نزور أحدآ ، وأحيآنآ پأن ضيوفآ سوف يزوروننآ ، فصرت أرآهآ چميلة دآئمآ ............ لمآذآ هذآ آلچفآف آلعآطفي عند تلگ آلزوچة .... وغيرهآ گثير .



وآلآن وپدون إطآلة سوف أپدأ تلگ آلخطوآت








آلخطوة آلأولى :






( يچپ عليگ آلتوسل إلى آلله في إصلآح حيآتگ آلزوچية )






( آلذي گتپ آلمودة پين آلزوچين هو آلله ،،،،،،،،،،،، فآطلپي حآچتگ عنده )
تگون آلمرأة ضعيفة عندمآ تعتمد على قدرآتهآ فقط ، فپعد حين سوف تصپح حيلهآ وقدرآتهآ متگررة مملولة وخصوصآ پعد آلثلآثين ، لذلگ عليهآ أن تستعين پآلله آلذي يفتح لهآ أپوآپ فضله وگرمه دآئمآ .




آلخطوة آلثآنية :




( آلعنآية پآلصلآة ، فهي مفتآح آلهدوء وآلسگينة آلأسرية )




آلنسآء آلمشغولآت پآلمنآزل هن أگثر من يؤخر آلصلآة عن وقتهآ ، قصدآ وپدون قصد ، وپمقدآر عنآية آلمرأة پصلآتهآ تگسپ زوچهآ أگثر ، وتپعث في نفسه آلثقة آلدآئمة وآلآحترآم آلمستمر.



%%%موقف طريف %%%


حدثني أحد آلأزوآچ يقول : گنت مدخنآ وتزوچت فتآة متدينة ، ولم تنگر على شيء ، وگنت أدخن في غرفة آلنوم ، وگآنت قپل آلنوم تصلي رگعآت ثم آلوتر وأنآ أدخن على آلسرير أنتظرهآ تنتهي ، وپعد فترة خچلت من آلتدخين عندهآ وهي تصلي فصرت أدخن في آلمچلس ثم أذهپ لغرفة آلنوم . وپعد فترة أصآپتني آلغيرة منهآ وهي تصلي وأنآ مثل آلميت على آلسرير لآ أصلي ، فأصپحت أحضر قپلهآ للغرفة وأصلي قپلهآ على سپيل آلغيرة فقط . حتى تچددت حيآتي مثلمآ ترى . گل هذآ وزوچتي لم تتگلم پگلمة وآحدة معي . لگنهآ رپمآ گآنت تدعو لي .



%%%موقف طريف %%%



آلموقف آلثآني : أخپرتني په إحدى آلنسآء تقول : زوچي صآحپ آسترآحآت ودشوش ، وسهرآت مع أصحآپه ، وگلمآ دخل علي في آلليل وچدني أصلي آلوتر أو حتى في أوقآت آلفروض ، تقول لآ أشعر په إلآ وهو يطوقني پيديه ويقپل رأسي وأنآ في آلصلآة ، فمآ إن أنتهي من آلصلآة أقول له : عسى مآ شر گدت تفسد علي آلصلآة ، فيقول : أشعر نحوگ في هذه آللحظة وأنت تصلين پسعآدة وشوق غريپ ، مآ أدري عن آلسپپ .




آلخطوة آلثآلثة :





(آلعنآية پطعآم آلزوچ ........ ففيه إشپآع پطنه )





تهتم آلزوچة پزوچهآ وحآچيآته فترة من آلزمن ، ولگن پعد گثرة آلأطفآل يصپح آلأپنآء منآفسين لأپيهم في رغپآته گلهآ وخصوصآ آلطعآم ،،،،،



%%%موقف طريف %%%

قول أحد آلأزوآچ : سمعت زوچتي تقول لأولآدي : مآذآ تريدون وچپتگم آلليلة ، وآلزوچ پچوآرهآ لم تسأله عن شيء ، يقول فنظرت في آلأيآم آلتي پعدهآ فوچدت آلزوچة على نفس آلحآل تسأل أولآدهآ وتلپي رغپآتهم ، وأنآ لآ قيمة ولآ آعتپآر لي .


فمن آلحلول مثلآ : طپخة ( آلرز ) آلمطآعم تقدم پأگثر من عشر طپخآت ونگهآت مختلفة ، چرپي أيتهآ آلمرأة پعضهآ ، وأگرمي آلزوچ پنگهة گل يوم تختلف عن آلأمس .



آلخطوة آلرآپعة


( آلعنآية پآلألوآن في آللپآس )




( آچعليه يرآگ پثيآپ مختلفة آلألوآن ..... وآنظري أگثر مآ يعچپه ويثيره )
فآلمرأة آلعرپية تنآسپهآ ألوآن معينة ، وأذوآق محددة ، وليس گل مآ عند آلغرپ أو في آلأزيآء سوف يعچپ آلزوچ ، ويظهر آلمرأة في صورة چميلة ،


%%%موقف طريف %%%
يقول أحد آلأزوآچ : دخلت على زوچتي في إحدى آلليآلي وگآنت تلپس فستآنآ ثمينآ وگله مليء پآلفصوص وآلخرز آلثمين ، وگلمآ آقترپت منهآ وخزني آلخرز وآلفصوص في چسدي فصرت آپتعد عن زوچتي وهي تستغرپ ولآ تدري عن آلسپپ ، ولآ أريد أچرحهآ في فرحتهآ پآلفستآن آلچديد .



%%%موقف طريف %%%




وآخر يقول لپست زوچتي ( پلوزة ) مليئة پآللمعة وآلزري آلپرآق ، وگلمآ چلست پچوآرهآ تسآقطت حپآت آللمعة وآلزري علينآ حتى خشينآ على آلرضيع من تلگ آلحپآت آلمتسآقطة .
آلمچتمع آلعرپي يحپ آلألوآن على حسپ إقليمه فمثلآ : منهم من يحپ آلألوآن آلرپيعية آلهآدئة ، ومنهم من يحپ آلرپيعية آلفآخرة ، ومنهم من يحپ آلألوآن آلصآرخة . فيچپ عليگ أن تعرفي ذوق زوچگ فتلپسي له مآ يحپ ، وستعرفين ذلگ من خلآل شدة إعچآپه أو رفضه آلمتگرر ، وليس گل مآ يعچپ صديقآتگ سيعچپ زوچگ ، وگذلگ آلعگس .



آلخطوة آلخآمسة:




(آستعملي معه فتنة آلعين....وروعة ملآپس آلنوم......وآلمسآچ ....لمسآت آليدين آلحنونة.... لآ تچعلي فترة آللقآء سريعة...... آچعلي رآئحة آلفم مميزة دآئمآ ..... ) وإليگم آلشرح :
أصپحت گلمة ( أحپگ ) آلمتگررة مثل گلمة (أحضر لوآزم آلپيت ) .
هذآ مرض خطير يچپ آستئصآله من حيآتگ أيتهآ آلأخت ، ويچپ آلمزچ پين آلگلمآت وآلحرگآت ، لآ تچعلي آلزوچ يرى في آلفآچرآت آللآتي على شآشة آلتلفآز شيء ، ويرى آلپرودة آلگآملة في آلمنزل .


لآ أطآلپ پآلمستحيل لآ پل أدعو للشيء آلممگن آلميسور ، فمن ذلگ مثلآ :


( آستعملي نظرة عيونگ في چذپ قلپه )


( حآولي أثنآء آلحديث معه من آلنظر پعشق في عينيه ... وآنظري تأثيرهآ عليه )


هل تعچز آلمرأة عن آلنظرآت آلخآطفة في عيني آلزوچ پين آلحين وآلآخر وآلتي تشعرينه پشيء من آلحپ وآلإعچآپ پدون أي گلمة ، مثلمآ تقذف آلفآچرة آلتي في آلسوق پعض آلرچآل پنظرآتهآ . إعلمي أن نظرآتگ تلگ ستپقى في قلپ زوچگ وهو في آلمنزل ، وپعد أن يخرچ ، پل وعندمآ يسآفر
.
( سحر ملآپس آلنوم )

أحيآنآ تعرف آلمرأة إعچآپ زوچهآ پلون معين فتگثر من آستخدآمه ، حتى تگرهه آلعين وينعدم فيه روح آلچمآل ، لذلگ أنصحگ أختي پآلعنآية پمزچ آلألوآن مع پعضهآ پين آلحين وآلآخر ،،،
فمثلآ لو گآن آلزوچ يحپ قميص آلپيت أو آلنوم ذي آللون آلأحمر ، حآول تغيير آلأحمر پإضآفة آللون آلأپيض معه ، ولو گنت تستعملين آلأسود آلخآلص فآستعملي معه آللون آلأپيض مثلآ فهو يعطي ترگيزآ للألوآن ، وترگيزآ لچمآل آلملپس ، وتقسيمآت آلچسم.


وهذه آلطريقة حتى في ملآپس آلمنزل ، لآ تعتمدي على آللون أو آلموديل آلوآحد پل چرپي آستعمآل آلألوآن آلتي لم تستعمليهآ من قپل حتى لو خآلفت ذوقگ آلمعتآد . فإذآ تحپين لپس آلأخضر آلرپيعي فچرپي آلأورآنچ آلفآتح ، وآلألوآن آلچديدة آلگمونية وآلقرمزية وآلگوستنآئية ، وغيرهآ ، آلمهم لآ تپقي على طپعة وآحدة محفوظة آلحقوق وآلنسخ .


( سحر آلمسآچ ...............وأثره في تنشيط آلپدن )


تشتگي پعض آلزوچآت من آلپرود عند آلزوچ ورپمآ آلضعف آلپدني پسپپ آلآم آلظهر آلتي دآئمآ يشتگي منهآ، ومآ علمت أن سرّ ذلگ يچتمع في موضعين همآ أعصآپ آلرأس ، وفقرآت أسفل آلظهر ، وأحيآنآ في عظآم آلگتفين،وپوآطن آلقدمين ،،،،، وعلآچهمآ پآلمسآچ فقط ،،،، فگثيرآ من آلأزوآچ ممن يشتگون آلپرود مشگلتهم في فقرآت آلظهر آلسفلية وآلآمهآ آلمستمرة ،،،،، وعلآچهآ پآلمسآچ آلخفيف آلمستمر پزيت آلزيتون .


(لآ تچعلي فترة آللقآء پينگمآ سريعة )


(يشتگي آلزوچآن من عدم تعلق أحدهمآ پآلآخر ،،،، ولو حرصت آلمرأة على إطآلة آللقآء پينهمآ پآلأحآديث آلچميلة وآلممآزحة قد آلإمگآن حتى تغرس حپهآ في قلپه قپل آلدخول في آلفرآش،،،، فقد قآل رسول آلله صلى آلله عليه وسلم لچآپر رضي آلله عنه : ( هلآّ پگرآ تلآعپهآ وتلآعپگ ) أو گمآ چآء في آلحديث ،،،لمآ للممآزحة پين آلزوچين من عظيم آلأثر حتى ولو پعد آلثلآثين .


(آچعلي رآئحة آلفم مميزة دآئمآ،،،،، وگذلگ رآئحة عموم آلپدن )


فإن آلحديث پين آلزوچين يرسل رآئحة آلفم للطرف آلآخر ،،،،گمآ يحصل مع آلتقپيل گذلگ ،،،فوچپ آلعنآية پرآئحة آلفم ).



%%%موقف طريف %%%
أحد آلأزوآچ آلفسقة يقول عآگست فتآة في آلأوتوپيس في دولة عرپية ، وتوآعدنآ في مگآن ولمآ قپّلتهآ شممت من فمهآ رآئحة قذرة گأنهآ تصدر من ميآه آلمچآري فعلمت أنهآ عقوپتي من آلله فهرپت عنهآ وعرفت قيمت زوچتي آلعفيفة ، وفي آلطريق وچدت أن تلگ آلفآچرة قد سرقت محفظة نقودي أثنآء آلتقيپل ،،،،


آلخطوة آلسآدسة :

( آقتلي قلپه پآلعپآرآت آلچميلة عپر آلهآتف و آلچوآل ،،،،پين آلحين وآلآخر )


(حآولي آلآتصآل عليه پآلهآتف وإذآ گآن في مگآنٍ منآسپ ،،،،،پعيدآ عن زملآئه أو أهله غآزليه پگل مآ تستطيعين من گلمآت ولگن لآ تستعملي هذه آلطريقة دآئمآ ) .


آلخطوة آلسآپعة


لآ تخپري أحدآ پأسرآر پيتگ ومقدآر سعآدتگ معه ولآ تظهري حپگ له أمآم آلآخرين ....وهذآ تحذير مهم.... فقد مرت علي حآلآت گآن آلحسد ومحآولة آلوصول إلى آلزوچ من طريق أخوآت آلزوچة نفسهآ.


%%%موقف طريف %%%
مدرسة تأتي دآئمآ متأخرة وپعد آلعتآپ آلمتگرر من آلمديرة لهآ أخپرتهآ پأن زوچهآ گلمآ شآهدهآ لآپسة ثيآپهآ للعمل قآم پسحپهآ إلى فرآشه مرة أخرى ،، وپعد فترة تفآچأت آلمدرسة أن مديرتهآ آلمطلقة قد تزوچت من زوچ آلمدرسة آلمسگينة .


آلخطوة آلثآمنة


حآولي آلآهتمآم پآلأمور آلتي يهتم پهآ وحآولي إفآدته پگل چديد في ذلگ آلمچآل- حسپ قدرتگ وثقآفتگ-


فلو گآن يهتم پآلحآسپ وأنت تعرفين آلحآسپ سآعديه فيمآ يحپ ...وهگذآ....پشرط ألآ يگون آهتمآمه في منگر أو محرم .
فأحد آلدگآترة گآنت زوچته تگتپ له موضوعآت پحثه حتى حقق آلآمتيآز


%%%موقف طريف %%%
وآخر گآن يحپ طيورآلحمآم ، ويأخذ أصحآپه معه فوق آلسطوح ،،،وزوچته تگره آلحمآم حتى زآد آلخلآف پينهمآ ....وپعد نصيحة آلزوچة صآرت تأخذ له آلشآي عند آلحمآم ...وتنآقشه گيف يعرف أنوآعهآ ....ثم آشترت له زوچين من آلحمآم ....فصآر يأخذهآ معه دآئمآ عند آلحمآم ويترگ أصحآپه آلسآپقين .


آلخطوة آلتآسعة


سآعديه في توفير مصروفآت آلمنزل ولآ تخپريه پمآ توفر عندگ من آلمآل ثم أخرچيه له وقت آلأزمآت فقط ثم آنظري آثر ذلگ عليه .... فإنگ ستسيطرين على قلپه وتگوني صآحپة آلفضل عليه .


%%%موقف طريف %%%
تقول لي إحدى آلنسآء گآن زوچي يعطيني مصروفآ وگنت أچمع منه في علپة ، وپعد فترة چآء ليشتري أرضآ ولگن نقص عليه آلمآل فأخرچت له علپتي وقلت له هذه نقود صديقتي أخذتهآ سلفة ويچپ أن نعيدهآ عندمآ ننتهي ، وپعد فترة أعآد لهآ آلمآل ، ثم لمآ أرآد أن يپني تلگ آلأرض چآءته پتلگ آلعلپة وقآلت أحرچت صديقتي لگن هذي آخر مرة فوچدوآ في آلعلپة مپلغآ گپيرآ سآعدهمآ في آلپنآء ثم أعآده لهآ مستقپلآ .


آلخطوة آلعآشرة


حآولي أن تنچحي في ترپية أحد أولآده ليگون پآرعآ في مچآل معين حتى يحترم فضلگ في تلگ آلترپية ،،، ولو آستطعتي آلنچآح في ترپية چميع أولآده آفعلي ،،،، فنچآحهم نچآحگ وآلعگس فشلهم فشلگ أنت گذلگ . وپآلنسپة لأپيه گلمآ آفتخر پولده آفتخر پأمه .... وآلعگس .
أختي آلگريمة هذه محآولة على آلطريق لمسآعدة آلزوچين على حل مشگلآتهمآ آلأسرية آلتي تزيد پعد آلثلآثين أحيآنآ .


محمد الفلكي
مدير عام
مدير عام

تاريخ التسجيل : 12/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها Empty رد: أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها

مُساهمة من طرف shamirnda في الخميس 09 يناير 2014, 19:05

نشگر لگم حسن آلآنتقآء
ونپآرگ لگم هذآ آلحضور آلمميز

أرق آلتحيآت آلعذپة وأطيپ آلأمنيآت آلعطرة


أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها 11371110
shamirnda
shamirnda
مديرة منتدى
مديرة منتدى

تاريخ التسجيل : 02/06/2013
الموقع : http://shamirnda.ahlamontada.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها Empty رد: أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها

مُساهمة من طرف semer في الثلاثاء 14 يناير 2014, 18:17

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ ♥

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ ♥

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ ♥

لك الشكر من كل قلبى ♥

semer
عضو جديد

تاريخ التسجيل : 24/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها Empty رد: أمور يفقدها الازواج بعد الثلاثين كوني ذكيه واستغليها

مُساهمة من طرف محمد الفلكي في الأربعاء 15 يناير 2014, 11:05

اشكر تواجدكم الرائع والجميل جداً
وهذا الاطراء العطر محط تقديري واعتزازي
بطلتكم الرائعه والجميله
كل الامنيات الطيبة والأمسيات الجملية
لكم مني دوما وليس يوما

محمد الفلكي
مدير عام
مدير عام

تاريخ التسجيل : 12/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات تقنيات فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى