منتديات احلى دليل
 فوائد الزوجة النكدية 613623عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  فوائد الزوجة النكدية 829894
ادارة المنتدي  فوائد الزوجة النكدية 103798
لقد نسيت كلمة السر
منتديات تقنيات
1 / 4
تقنيات حصرية
2 / 4
اطلب استايلك مجانا
3 / 4
استايلات تومبلايت جديدة
4 / 4
دروس اشهار الموقع


فوائد الزوجة النكدية



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

 فوائد الزوجة النكدية Empty فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف الشرقاوية في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 15:49

<TABLE cellSpacing=2 width="100%">

<TR>
<td class=posticon width="90%"> </TD>
<td class=posticon></TD>
<td class=posticon></TD></TR></TABLE>


 فوائد الزوجة النكدية Icon

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

الشرقاوية
المراقبة العامة
المراقبة العامة

تاريخ التسجيل : 13/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 فوائد الزوجة النكدية Empty رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف راكب الامواج في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 16:12

بارك الله فيك اختي
موضوع مميز
واصل ولاتفاصل
تحياتي لك

راكب الامواج
عضو جديد

تاريخ التسجيل : 29/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 فوائد الزوجة النكدية Empty رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف المسافر البعيد في الأحد 16 سبتمبر 2012, 16:07

الله يعطيك العافية
أبدعت بروعة وجمال طرحك
وسطرت الجمال والروعة الموضوع
لك من أعماق قلبي كل الشكر والتقدير
لا عدمنا روعة طرحك
ننتظر جديدك من الابداع
المسافر البعيد
المسافر البعيد
مدير عام
مدير عام

تاريخ التسجيل : 18/11/2010
الموقع : www.gold.keuf.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 فوائد الزوجة النكدية Empty رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف ritouja في الأحد 16 سبتمبر 2012, 17:41

شكرا وسلمت يدااااااااااك
على روعة الطرح
بارك الله فيك
 فوائد الزوجة النكدية 555188930
ritouja
ritouja
مديرة منتدى
مديرة منتدى

تاريخ التسجيل : 18/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات تقنيات فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى